تمتعي ببشرة صافية مع روتين العناية بالبشرة: أفضل 5 ماسكات

أبريل 11, 2023

تعرضك بشرتك الدهنية للكثير من المشاكل يوميًا؟ حيث تعرضك لمشكلة حب الشباب والمسام الواسعة وكثرة إفراز الدهون وغيرهم الكثير من المشاكل، الآن لا تحملي هم كل هذا لأننا سنقدم لكِ أفضل روتين العناية بالبشرة الدهنية سيجعل بشرتك خالية من المشاكل، ويجعلها نضرة ومشرقة وكلما نظرتي لها في مرآتك الخاصة ستندهشين من النتيجة.

أفضل منتجات روتين العناية بالبشرة

يوجد الكثير من المنتجات المتنوعة والتي تجعلك تحصلين لا بشرة لا بئس لها ولكن هل سمعتي عن منتجات تخلصك من جميع مشاكل في يوم واحد فقط؟ تتميز تلك المنتجات بساحريتها وفاعليتها التي تظهر من أول استعمال، ومن تلك المنتجات ما يلي:

كريم فيتامين سي الاصلي

كريم فيتامين سي الاصلي

299 ر.س 359 ر.س
هل تعاني من مشاكل في البشرة؟ هل لديكِ ندوب قديمة تُشعرك بالإحراج؟ أصبحت تظهر عليك علامات الشيخوخة المتقدمة؟ جربت العديد من الحلول دون نتيجة واضحة ؟ لن تعاني بعد الآن وجدنا لك الحل و ليس أي حل والحل صحي، اقتصادي ومضمون؛ إليكِ كريم ايكو فيتامين سي الحل الأمثل لتفتيح البشرة وعلاج مشاكلها.

يخلصك هذا الكريم من جميع مشاكل البشرة الدهنية المزعجة التي تعكر صفو مزاجك وتجعلك تشعرين بالحرج الدائم خاصة في المناسبات الجماعية، ينصح باستخدام المنتج من ثلاثة حتى أربعة أشهر للحصول على نتائج مثالية لا مثيل لها.

مكونات الكريم

  • يحتوي بشكل أساسي على فيتامين سي الذي يفتح البشرة ويجعلها نضرة ومتألقة، كما أنه يمنحها شكل صحي.
  • يحتوي على هيالورونات الصوديوم التي تحسن بشرتك الجافة وتقلل علامات الشيخوخة المبكرة.
  • يتضمن أيضًا مستخلص الكاراجينان الذي يساعد في انتاج الكولاجين ويكافح الشيخوخة المبكرة.

مميزات الكريم

  • يخلصك الكريم من جميع تصبغات الوجه المزعجة، ويجعل بشرتك ناعمة وملساء.
  • يمنحكِ تفتيح للبشرة بشكل سريع، فهو يقلل من نسبة الميلانين في البشرة.
  • يقضي على الهالات السوداء بفاعلية.
  • يساعد في ترطيب البشرة ترطيبًا مزهلًا يدوم حتى وقت طويل.
  • يناسب الكريم جميع أنواع البشرة (دهنية-مختلطة-جافة).
  • يقوي فرصة إنتاج الكولاجين في البشرة، وبذلك يحافظ الكريم على مرونة الجلد ويمنع الترهل.
  • يخلصك من الخطوط الرفيعة والتجاعيد.
  • لا يسبب أي أضرار للبشرة، فهو مجرب من خبراء التجميل في أكثر من 17 دولة.
  • لا يسبب حساسية للبشرة أو تهيج.تحذيرات استخدام الكريمإذا كانت بشرتك حساسة فيجب تطبيق القليل من الكريم على جزء صغير جدًا على الجلد لمشاهدة النتيجة.
  • ينصح بعدم استخدامه على مناطق الجروح والالتهابات.

الكولاجين ماسك لشد الوجه

249 ر.س 365 ر.س
يمكنك القضاء على الخطوط التعبيرية وعلامات الشيخوخة مع ماسك البشرة الكوري الغني بالكولاجين. ماسك الكولاجين هو قناع نوم محمول لشد البشرة بالكولاجين والبروتين المضاد للشيخوخة للرجال والنساء.

روتين العناية بالبشرةفي المنزل

لتحصلين على بشرة صافية خالية من الشوائب والعيوب، عليكِ اتباع روتين يومي في الصباح والمساء وهذا الروتين كما يلي:

استخدام الغسول المناسب لكِ يوميًا

للحصول على تنظيف بالبشرة عميق ويجعلها نضرة وصافية، ويتم استخدام هذا الغسول مرة في الصباح ومرة في المساء لتنظيف البشرة بعمق، وينصح خبراء التجميل باستخدام غسول الفحم أو الطين للحصول على نتائج أفضل للبشرة الدهنية، حيث يساعد ذلك في التخلص من الدهون وكذلك الجلد الميت.

استخدام تونر للبشرة الدهنية

بعد غسل البشرة جيدًا وتجفيفها، عليك بتطبيق تونر مناسب لطبيعتها الدهنية، حيث يساعد هذا التونر في غلق جميع مسام البشرة ومعادلة إفراز الدهون عليها، بالإضافة إلى التخلص من السموم والأوساخ.

ترطيب البشرة يوميًا

عليكِ استخدام مرطب مناسب للبشرة الدهنية وتجعليه من طرق routine البشرة اليومية وخاصة في فصل الشتاء وذلك بعد جفاف التونر مباشرة، وكذلك قبل الانتقال إلى النوم.

استخدام واقي شمس

يلزم استخدام واقي الشمس يوميًا قبل التعرض لأشعة الشمس وخاصة في فصل الصيف، لأن الشمس تسبب لبشرتك العديد من المشاكل، وتسبب لكِ غالبًا زيادة إفراز دهون واسمرار البشرة وكذلك تسبب هالات سوداء.

استخدام مقشر اسبوعي

من أهم منتجات روتين العناية بالبشرة الدهنية هو استخدام المقشر ولكن بطريقة أسبوعية، حيث له فوائد كثير للغاية ويقوم بتقشير الجلد الميت وإزالة جميع أوساخ البشرة، كما أن هذا التقشير يساعد على تخفيف الزيوت المتواجدة بالبشرة.

بديل الفيلر الطبيعي كريم المورينجا للوجه تورينو شاين

199 ر.س 259 ر.س
إليكِ بديل الفيلر الطبيعى بدون أعراض جانبية، الحل الأمثل لإزالة تجاعيد البشرة بدون حقن أو ذهب إلى مراكز التجميل وإنفاق الكثير من الأموال.

مجموعة ماسكات طبيعية للبشرة الدهنية في المنزل

نقدم لكم باقة رهيبة ورائعة من الماسكات المنزلية التي تساعدك في الإرتقاء ببشرتك وجماله، ولا تتطلب تلك الماسكات الكثير من المكونات فيمكن تطبيقها بالمكونات الأساسية في المنزل مثل:

ماسك بياض البيض والعسل

مسك خاص ل أصحاب البشرة الدهنية والمختلطة يعمل على شد البشرة وتوحيد لونه، يمكنك استخدامه مرتين في الأسبوع فهو من أفضل طرق عناية البشرة الدهنية، يساعدك العسل أيضًا على ترطيب البشرة حتى ساعات طويلة حيث يدخل في خلايا البشرة ويرطبها، كما يمكن استخدامه بأي منطقة بالجسم تريد تفتيحها.

طريقة الاستخدام

  1. اخفقي بياض البيض مع العسل.
  2. ضعي القليل من الشوفان المطحون ليتكون لديكِ عجينة سهلة الفرد على الوجه.
  3. ضعي الخليط على جميع أجزاء الوجه عدا منطقة العين.
  4. يترك على البشرة 10 دقائق فقط، ثم يغسل بماء فاتر.

ماسك الزبادي

أفضل وصفة صحية لبشرتك، حيث يحميكِ الزبادي من أضرار مستحضرات التجميل وكثرة وضع المكياج على بشرتك وذلك من خلال وضعه لمدة ساعة ثلاثة مرات بالأسبوع للحصول على بشرة مشرقة ونضرة ومرطبة للغاية، كما يمكن استخدام هذا الماسك للحفاظ على البشرة المختلطة أيضًا وتقليل مشاكلها.

ماسك الطماطم

ماسك أكثر من رائع لجميع الفتيات وكذلك السيدات له فاعلية كبيرة في حماية بشرتك من عوامل البيئة الضارة، فعد استخدامك لهذا الماسك ستلاحظين تغيير كبير في بشرت، يخلصك هذا الماسك من خلايا الجلد الميتة الزائدة ويمنع ظهور البثور السوداء، يمكنك استخدامه للبشرة والجسم حيث يمنحك جمال لا مثيل له وبشرة مثالية صافية.

ماسك القهوة

هذا الماسك رائع لكل نوع من أنواع البشرة المختلفة خاصة البشرة الدهنية، فهو ماسك مثالي في الحصول على مظهر صحي، يساعد الماسك في إزالة شوائب البشرة ويجعلها نضرة وصافية وفاتحة، يترك على البشرة لمدة ربع ساعة فقط ثم يشطف بماء بارد.

وفي نهاية النقال نكون ذكرنا لكم أفضل روتين العناية بالبشرة الدهنية سواء بمنتجات بسيطة من المنزل أو بعرض بعض المنتجات المناسبة لبشرتك الدهنية، فمن الآن وظاعًا لكافة المشاكل المزعجة التي تتعرضين لها.

Menna
Enayatk
Logo
Shopping cart