كريم تفتيح البشرة: أفضل 15 كريم لتفتيح البشرة مجرب

مايو 11, 2023

تعد البشرة من أهم ما شغل بال جميع الشباب سواء كانوا رجالًا أم نساءً ومن أكثر الأشياء التي قد تحدث للبشرة وتزعج صاحبها هي اسمرارها، لذا يبحث الكثير دائمًا عن أفضل كريم تفتيح البشرة، تلك الكريمات مصنوعة خصيصًا للتخلص من البقع والتصبغات وجميع شوائب البشرة، ليجعلك تتمتع ببشرة صافية، راقية، أكثر من رائعة وتشبه بشرة الفنانين والفنانات، فإذا كنت تبحث عن كريم تفتيح البشرة فسنقدم لكم أفضل 15 كريم على الإطلاق، كما سنقدم لكم العديد من الوصفات المنزلية البسيطة التي تساعدك في الحصول على بشرة فاتحة مشرقة، ولن ننسى أبدًا بعض التقنيات الطبية الحديثة التي قد تساعدك في تفتيح بشرتك.

كريم تفتيح البشرة

كريم تفتيح البشرة

لتفتيح بشرتك لا تبحث كثيرًا بعد اليوم وتألق بوجه مشرق وأكثر تفتحًا، مع كريمات التفتيح التالية ستحصل على بشرة فاتحة في أسرع وقت ممكن وبدون أي مجهود، كل ما عليك وضع الكريم على الوجه يوميًا وانتظار نتائجه التي ستدهشك في تبييض البشرة والبقع الداكنة:

1. Bioderma cream لتوحيد لون الجلد 

يعد كريم بيوديرما من أفضل الكريمات المستخدمة في إزالة البقع الداكنة السوداء، فهو ليس كريم تفتيح وقط ولكنه يساعد في حمايتك من أشعة الشمس بوقاية +50، كما به مضادات أكسدة وفيتامين سي الذي يجعل البشرة مشرقة وناعمة وحيوية، يقاوم هذا الكرسم ظهور البقع والتصبغات الجديدة كما أنه يحارب التجاعيد وعلامات الكبر المبكر، يناسب الكريم جميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الحساسة، ويتميز بأنه يحتوي على فيتامين ب الذي يرطب البشرة حتى 8 ساعات.

كريم تفتيح البشرة بيغمنت بيو للعناية اليومية

يوفر كريم العناية اليومية بصبغة حيوية الحماية للبشرة على الفور، ويعمل على تفتيحها وتوحيد لونها بشكل دائم.

2. كريم ريتينول لتبييض البشرة

كريم ريتينول للبشرة الحساسة؟

لا يفضل استخدام هذا الكريم للبشرة الحساسة فهو صنع خصيصًا لأصحاب البشرة الجافة والتي يمكن أن تتكيف مع مكوناته شديدة الترطيب.

كريم ريتينول لتبييض البشرة، مرطب للوجه للبشرة الجافة

يستخدم فيتامين A (الريتينول) لمقاومة الشيخوخة عن طريق تحفيز إنتاج الكولاجين بشكل فعال وتقليل الخطوط الدقيقة وتحسين خشونة البشرة.

3. كريم أدفانسيد لتفتيح الأماكن الحساسة

هل يستخدم كريم أدفانسيد للوجه؟

نعم، يمكن استخدام هذا الكريم للوجه فهو لطيف على جميع أجزاء الجسم الداخلية والخارجية.

كريم لتفتيح الاماكن الحساسة مثل تحت الابط والركبتين والمرفقين

يوفر لك كريم البقع الداكنة المتطور عناية طبيعية للبشرة. يمكن لكريم دارك سبوت انتيميت سكين إصلاح وتغذية بشرتك بقوة وفعالية.

4. كريم تفتيح البشرة من ايفوري كابس

يتميز هذا الكريم اللطيف بقدرته الفائقة على تفتيح البشرة في وقت قياسي، يتميز بمكوناته الطبيعية التي تدعم البشرة وتغذيها، كما أنه يقلل من إفراز الميلانين بشكل ملحوظ حيث يحتوي على حمض الهيالورونيك الذي يحمي البشرة بعد تعرضها لأشعة الشمس الضارة.

كريم تفتيح البشرة من ايفوري كابس

كريم كابس لتوفير الدعم الغذائي لتفتيح البشرة وهو مزيج من المكونات الطبيعية القوية لتفتيح البشرة يعطي إشراقة جميلة ولكنها لطيفة ومهدئة.

5. جل تفتيح البشرة من ديفاين ديريير انتيميت

جل تفتيح البشرة من ديفاين ديريير انتيميت للجسم والبشرة

معتمدة وموصى به من قبل أطباء أمراض النساء وأطباء الجلد في جميع أنحاء العالم. يمنح بشرة أكثر إشراقاً وبياضًا.

6. كريم كيوز تفتيح وتبييض البشرة السريع

يستخدم كريم كيوز لتفتيح الوجه واليدين ويتميز بأنه خالي من الباربين، من أهم ما يميز هذا الكريم أنه سريع النتائج وتظهر نتائجه من أول استخدام بنسبة بسيطة تزداد مع استمرار الاستخدام، به نسبة حماية من الشمس +15، يتميز بأنه يرطب البشرة ولا يجعلها جافة أو يؤثر عليها حيث يدخل في تركيبه مستخلص الصبار المرطب للبشرة، يستخدم للتفتيح الفوري والمستمر على المدى البعيد، يناسب الكريم جميع أنواع البشرة من الحساسة حتى الدهنية.

كريم تفتيح وتبييض البشرة السريع للوجه واليدين من كيوز

أحصلى على أفضل وأسرع النتائج مع كريم التفتيح السريع المثالي من كيوز لتفتيح البشرة من التصبغات وتوحيد لونها وإزالة البقع.

7. كريم هوليوود لتفتيح البشرة

يستخدم هذا الكريم للوجه، البكيني، تحت الإبط وجميع مناطق الجسم المختلفة، حيث يتميز باحتوائه على مستخلص العرقسوس الذي يساعد في تفتيح البشرة والقضاء على البقع الداكنة السوداء بنسبة 100%.

كريم تفتيح البشرة – مزيل البقع الداكنة للجسم والوجه والبكيني والمناطق الحساسة

كريم تفتيح البشرة من هوليوود سكين كير – مزيل البقع الداكنة لتفتيح البشرة للجسم والوجه ومنطقة البيكيني والمناطق الحساسة.

8. كريم تفتيح الوجه بالعسل والكركم من لايتن-اب 100 مل

كريم تفتيح الوجه بالعسل والكركم من لايتن-اب

كريم الجسم المذهل هذا غني بالعسل عالي الجودة وزبدة الشيا وزيت جوز الهند، وهو أفضل مزيج من المكونات المضادة للأكسدة والمضادة للشيخوخة، فهو يساعد على تعزيز لون بشرة طبيعي أكثر إشراقًا.

9. كريم كوسمو وايت لايتنج للبشرة

يعمل هذا الكريم على محاربة تكوين البقع الداكنة مرة أخرى وليس فقط القضاء عليها وذلك لأنه يحتوي على مجموعة من الأحماض التي تساعد في تفتيح البشرة وتعزيزها، يساعد أيضًا في إزالة الطبقة الخارجية من الجلد والتي تحتوي على الجلد الميت والقشور الزائدة في البشرة، أما إذا كنتِ في مرحلة حملك فهذا الكريم يمنع ويزيل كلف وبقع الحمل الصعبة، كما أنه يخلصك من علامات الشيخوخة ويساعدك في إزالة النمش.

كريم كوسمو وايت لايتنج للبشرة

تركيبة جديدة محسنة مصممة لمنع تكوين البقع الصبغية وتساعد على إلغاء تكوين بقع البشرة الناتجة عن فرط التصبغ على جميع أنحاء بشرة الجسم وكذلك الوجه والرقبة والذراعين.

10. كريم ديليفينث المضاد للأكسدة لتفتيح البشرة

عرف هذا الكريم بقدرته على تفتيح البقع المتواجدة بالبشرة وكذلك توحيد لونها، ولكنه له العديد من المميزات الأخرى مثل أنه يمنع تراكم الماء تحت الجلد، ويمنع جفاف البشرة ويعطي لها ملمسًا ناعمًا، بالإضافة إلى أنه يقلل تقشير البشرة ويتميز بأنه غني بمضادات الأكسدة ويحافظ على مرونة البشرة، فبعد اسبوع واحد فقط من الاستخدام تمتعي ببشرة صافية ناعمة ليس بها أي بقع أو تصبغات، صنف هذا الكريم كواحد من أفضل كريم تفتيح البشرة.

كريم ديليفينث المضاد للأكسدة لتفتيح البشرة

كريم تفتيح البشرة وإزالة البقع الداكنة، تمتع ببشرة صافية خالية من العيوب من الاستخدام الأول.

11. كريم تفتيح البشرة بزبدة الكاكاو والليمون من أمريكان دريم

كريم تفتيح البشرة بزبدة الكاكاو والليمون من اميريكان دريم

كريم زبدة الكاكاو والليمون مع فيتامين اي هو كريم غير دهني ينعم ويرطب ليترك البشرة الجافة والجافة للغاية ناعمة كالحرير ومرطبة.

12. كريم تفتيح البشرة لايتنيكس جولد 30 ml

يعرف هذا الكريم السحري في جميع الدول الآسيوية حيث إنه له قدرة خاصة في إزالة البقع والكلف نهائياً، يتميز بأنه غني بخلاصة العرق سوس وفيتامين ه وتلك المكونات من العوامل الثقيلة في إزالة البقع والتصبغات في أسبوع واحد عند الاستمرار عليها، فهو يقلل من فرط إفراز الميلانين الذي يتسبب في اسمرار البشرة.

كريم تفتيح البشرة لايتنيكس جولد من فارما كلينكس

كريم الذهب لايتنيكس من فارماكلينيكس هو أقوى كريم تبييض للبشرة لعلاج فرط التصبغ والكلف في البشرة الآسيوية والأفريقية والعرقية.

13. كريم تفتيح البشرة كلير أول من سيلوفيل

كريم ليلي وصباحي مضاد للأكسدة ويستخدم لجميع أنواع البشرة وبالأخص الحساسة، يساعدك الكريم في التخلص من البقع الداكنة والكلف، يحتوي على أكثر من مكون طبيعي مثل العرق سوس ومستخلص الشاي الأخضر.

كريم تفتيح البشرة كلير اول من سيلوفيل

كريم تفتيح البشرة يستخدم في الصباح والمساء لتقليل البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة يحتوي على: مستخلص عرق السوس والأربوتين ومستخلص الشاي الأخضر.

14. كريم تفتيح البشرة بي لوما

استخدم هذا الكريم الذي يخلصك من البقع ويقلل فرص تكونها مرة أخرى وتمتع ببشرة أشبه ببشرة الفنانين، الآن تخلص من اللون الداكن نتيجة أشعة الشمس الضارة عن طريق هذا الكريم الفعال بدون أي مواد ضارة على البشرة، صنع خصيصًا لكافه البقع وكذلك للتصبغات العنيدة، بالإضافة إلى كل ذلك فهو سهل الامتصاص على البشرة وغير دهني نهائياً.

كريم تفتيح البشرة بي لوما

كريم تفتيح البشرة مركب خصيصًا للمساعدة في توفير بشرة مشرقة تمامًا. كريم غير دهني وخالي من الستيرويد لتعزيز تجانس لون البشرة.

15. كريم تفتيح من هابي انتيم

نصح به أطباء الجلدية حيث لا يحتوي الكريم بشكل نهائي على أي مواد مضرة للبشرة، كما أنه يستخدم خصيصًا لأصحاب البشرة الحساسة وكان هذا الكريم ضمن قائمة أفضل 15 كريم تفتيح البشرة عن جدارة وثقة، ضعي الكريم على بشرة نظيفة يوميًا وستلاحظين الفرق في كل مرة تستخدمين فيها هذا الكريم السحري الذي يعمل على ترميم البشرة وإعادة نضارتها، فهو يقلل الأكسدة ويمنع البقع بشكل تام.

كريم تفتيح سعة 50 مل من هابي انتيم

كريم تفتيح البشرة من هابي إنتيم® هو كريم تم اختباره من قبل أطباء الجلدية، مركب من مزيج معين من المكونات الفعالة تهدف إلى توحيد لون البشرة.

قد تكون هناك بعض الآثار الجانبية التي يخلفها كريم التفتيح على البشرة مثل: احمرار الوجه، تهيج البشرة والتهابها، حرقان، حكة، تقشير الجلد.

ما أفضل كريم تفتيح البشرة السمراء بسرعة؟

البشرة السمراء لا تحتاج إلى كريمات تفتيح لأن هذا لونها الطبيعي ولكنها إذا كانت تعاني من بعض البقع والتصبغات فيفضل استخدام كريمات تفتيح تحتوي على مكونات طبيعية.

ما أفضل كريم تفتيح للبشرة الحساسة؟

يفضل للبشرة الحساسة الكريمات الخالية من البارابين والمواد الكيميائية والعطور.

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة 

كريم تفتيح البشرة

خل التفاح مع الماء للتفتيح

يساعدك خل التفاح على توحيد لون البشرة ويمكنك استخدام تلك الوصفة للمناطق التالية: الوجه، اليدين والرقبة، اخلطي كميات متساوية من الخل والماء وضعي المزيج على المنطقة المراد تفتيحها من خلاب قطنة ويتم تركها على البشرة لمدة 3 دقائق فقط ثم يتم شطفها وتكرر الوصفة يوميًا للحصول على أفضل نتائج.

مستخلص الشاي الأخضر للتفتيح

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة تساعد في تفتيح البشرة بشكل ملحوظ وفي أيام قليلة بعد الاستخدام، كل ما عليك هو نقع أكياس الشاي الخضراء في الماء الساخن لمدة دقائق، ثم استخدام الماء من حيث وضعها على المناطق الداكنة والبقع المراد إزالتها وذلك من خلال قطنة نظيفة وتكرر الوصفة يوميًا.

العسل والليمون للتفتيح

من أكثر الوصفات الفعالة في تفتيح البشرة وازالة البقع والتصبغات ولكن يجب التأكد من أن بشرتك لا تتحسس من الليمون وكذلك العسل، بعد وضع هذا الخليج على البشرة يجب عدم التعرض للشمس نهائيًا حتى لا تتحسس بشرتك، ولتحضير هذا الماسك عليك باستخدام ملعقة صغيرة من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل الأبيض مع بياض بيضة واحدة، تساعدك تلك الوصفة على التخلص من الرؤوس السوداء والتخلص من القشور الزائدة في البشرة بالإضافة إلى التخلص من البقع والتصبغات واثار حب الشباب المزعج.

يتم مزج جميع المكونات معًا وتفرد على جميع مناطق الوجه ماعدا منطقة حول العين، يترك الماسك حتى يجف تمامًا ثم يتم تقشيره برفق وغسل الوجه بالماء الفاتر ثم الماء البارد، عليك تكرار تلك الوصفة مرتين في الأسبوع لملاحظة نتائج مبهرة.

الحليب والطماطم للتفتيح

قبل استخدام تلك الوصفة يجب التأكد من أن بشرتك لا تتحسس من الطماطم، تساعدك تلك الوصفة في الحصول على بياض لا مثيل له في وقت منجز وقد ترى الفرق بعد أول استخدام، ضع كمية متساوية من عصير الطماطم والحليب ومزجهم جيدًا ثم وضعهم على البشرة وكذلك الرقبة واليدين لمدة ربع ساعة ويغسل الماسك بالماء البارد، يعمل هذا الماسك على تقشير البقع الداكنة والتصبغات بفاعلية حمض اللاكتيك المتواجد في الحليب.

الزبادي والعسل للتفتيح

تساعدك تلك الوصفة في تأخر ظهور علامات الكبر والشيخوخة المبكرة، كما أنها تخلصك تمامًا من البقع وآثار الحبوب وكذلك النمش، حيث يحتوي الزبادي على فيتامين ب وحمض اللاكتيك اللذان يساعدان في عمل كل ما سبق ذكره، فبعد المرة الأولى من استخدامك تلك الوصفة تمتع ببشرة صافية ومتألقة ويمكنك تكرار تلك الوصفة ثلاثة مرات في الأسبوع، قم بوضع ملعقتين كبار من الزبادي مع ملعقة صغيرة من العسل الأبيض وضع الخليط على البشرة ويترك لمدة ربع ساعة ثم تغسل البشرة بالماء البارد.

الحليب والكركم والعسل للتفتيح

يعتبر هذا الماسك مغذي للبشرة ومفتح لها لدرجة كبيرة جدًا حيث تم تجربته من قبل العديد وأقروا بكفاءته في التفتيح وازالة البقع، يتم وضع ربع ملعقة صغيرة جدًا من الكركم مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من الحليب ليصبح القوام أشبه بقوام العجينة، يتم فرد العجينة على البشرة لمدة نصف ساعة ثم يتم غسلها بالماء البارد وستلاحظ الفرق من الاستخدام الأول، يكرر الماسك ثلاثة مرات أسبوعيًا.

طحين الأرز مع الحليب للتفتيح 

تلك الوصفة ذات مفعول أفضل من كريم تفتيح البشرة لأنك ستلاحظ الفرق من الاستخدام الأول لها، فهي تحمي من أضرار أشعة الشمس الضارة وتزيل جميع أضرارها المؤثرة على البشرة كالبقع والتصبغات والكلف، كما أنها من أفضل الوصفات التي تساعدك في الحصول على بشرة بيضاء دون أي عيوب بها، كما تخلصك من علامات الكبر والشيخوخة، يمكن استخدام تلك الوصفة مرتين في الأسبوع من خلال مزج المكونات التالية: ربع كوب أرز مطحون مع 3 ملاعق كبار من الحليب حتى يصبح القوام أشبه بالعجين، يتم وضع الوصفة على البشرة والانتظار حتى يجف ثم يتم تقشيره برفق وغسل البشرة بالماء الفاتر ثم البارد لغلق المسام.

زيت اللوز

من أفضل الزيوت التي تستخدم لتفتيح البشرة والتخلص من البقع، حيث يحتوي زيت اللوز على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين ه والذي له دور فعال في القضاء على التجاعيد وعلامات الكبر والشيخوخة، كل ما عليك هو وضع 6 قطرات من زيت اللوز مع بيضة ويتم وضع الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة حتى يجف تمامًا ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر.

كريم مورينجا للجسم ديرما شاين

199 ر.س 268 ر.س
المورينجا لها فوائد جمة للبشرة، فهى تحمى البشرة من الجفاف والتلف والتجاعيد كما أنها تقوم بتفتيح لون البشرة وتحافظ عليها من التشققات.

نصائح لتفتيح البشرة 

عليك اتباع تلك النصائح التالية للحصول على بشرة صافية تمامًا ليس بها أي بقع أو تصبغات، نعلم أننا ذكرنا لكم الكثير من وصفات التفتيح والكثير من كريم تفتيح البشرة ولكن كل تلك المرشحات ليس لها أي نتائج إيجابية بمفردها وعليكم أتباع النصائح التالية للحصول على بشرة متألقة:

البعد عن أشعة الشمس الضارة والتي تكون في فترة الظهيرة قدر الإمكان وإن لزم الأمر يلزم وضع كريم واقي للشمس، كذلك يجب ارتداء نظارة شمسية واقية لمنع تعرضك للهالات السوداء بسبب أشعة الشمس، يجب شرب الماء يوميًا بكميات كبيرة لمنع تعرض البشرة للجفاف والحفاظ على رطوبتها، تجنب استخدام مستحضرات التجميل رديئة الجودة لأنها تؤدي إلى اسمرار البشرة.

الكولاجين ماسك لشد الوجه

249 ر.س 365 ر.س
يمكنك القضاء على الخطوط التعبيرية وعلامات الشيخوخة مع ماسك البشرة الكوري الغني بالكولاجين. ماسك الكولاجين هو قناع نوم محمول لشد البشرة بالكولاجين والبروتين المضاد للشيخوخة للرجال والنساء.

وفي نهاية هذا المقال نكون قدمنا لكم كريم تفتيح البشرة الفعال السحري للتخلص من البقع والتصبغات والتمتع ببشرة متألقة صافية، كما أننا ذكرنا لكم الكثير من الوصفات الطبيعية البسيطة التي من الممكن تحضيرها في المنزل بكل سهولة، فعند الالتزام بوضع كريم من أحد الكريمات التي ذكرناها لكم مع عمل بعض الوصفات الطبيعية للتفتيح، تمتعي ببشرة صافية وفي خلال أسبوع واحد فقط.

Menna
Enayatk
Logo
Shopping cart